خالد أبوبكر
خالد أبوبكر


بعد تعيينه مستشارا قانونيا لرئيس الهيئة..

خالد أبوبكر: أتطلع للعمل مع قيادات قناة السويس لتحقيق مصالحها

حسين دسوقي

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 06:39 م

أصدر الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الاثنين، قرارًا بتكليف المحامي الدولي خالد أبو بكر، بمهام مستشار رئيس الهيئة للشؤون القانونية والعلاقات الدولية، وذلك بعد نجاح لجنة التفاوض في إنهاء أزمة السفينة الجانحة "إيفر جيفن - EVER GIVEN"، وانتهاء المفاوضات مع الأطراف المعنية بالأمر. 

ورحب المحامي الدولي خالد أبو بكر، خلال البيان الذي نشرته هيئة قناة السويس، بهذا التكليف وأبدى استعداده لقبول هذه المهمة متطوعاً.

كما أعرب المحامي الدولي، عن تطلعه للعمل مع قيادة الهيئة وكافة العاملين بها بالشكل الذي يهدف لتحقيق كافة مصالح هيئة قناة السويس.

يأتي ذلك بعد إصدار الفريق أسامة ربيع، قرارًا بضم المحامي الدولي خالد أبوبكر، إلى اللجنة المُشكلة من قِبَل الهيئة لإدارة الملف القانوني والتفاوضي والإعلامي لقضية سفينة الحاويات البنمية EVER GIVEN والقيام بمهام مستشار رئيس الهيئة للجنة التفاوض.

وفي يوليو الماضي، قرر الفريق أسامة ربيع، اختيار خالد أبوبكر مستشارًا دائمًا لرئيس هيئة قناة السويس للشؤون القانونية والعلاقات الدولية، وبعدها أهدى رئيس قناة السويس لخالد أبو بكر وعدد من الشخصيات الوطنية، هدية تذكارية عبارة عن درع الهيئة، قبل أن تغادر السفينة البنمية EVER GIVEN يوم الأربعاء 7 يوليو الماضي، المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك بعد رفع التحفظ عنها وإنهاء الأزمة.

اقرأ أيضا|  خالد أبوبكر مستشاراً لرئيس هيئة قناة السويس للشئون القانونية والعلاقات الدولية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة